الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا بلاش»، تعرف على سعر أرخص ساعة سمارت واتش Smart Watch في مصر

ساعات سمارت واتش Smart Watch،

ساعات سمارت واتش Smart Watch،

نورهان عبدالعزيز

A A

ساعات سمارت واتش Smart Watch، يرغب عدد لا نهائي من المستخدمين في شراء ساعات ذكية، إذ تعطي أناقة وجمال لا مثيل له، كما أنها تجعلنا نتابع بشكل مستمر الوقت بدلًا من النظر في ساعة الهاتف كل فترة.

أرخص ساعة سمارت واتش في مصر 2024

ودائمًا ما يلفت السعر انتباه المستخدم، فهو يبحث عن ساعة أنيقة وسعرها بسيط، لتناسب أصحاب الدخول المتوسطة، الذين لا يدخرون مبالغ كثيرة كل أول شهر.

Smart Watch T100 Plus | Merrell Store Eg

ولعلك تتساءل عن سعر أرخص ساعة سمارت في مصر، إذ لا يتخطى ثمنها حاجز الـ 300 جنيه، مما يجعل الجميع يفضل شرائها، إضافة إلى مزاياه الكبيرة سواء في البطارية أو الشاشة.

تعرف على مواصفات ساعة سمارت واتش Smart Watch 

تصل سعة تخزين ساعة سمارت واتش Smart Watch إلى 128 جيجا بايت، كما تستطيع مراقبة معدل ضربات القلب بشكل منتظم، علاوة على بطاريتها عالية الجودة والتي تبلغ نحو 500 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ساعة سمارت رجالى G20 (بُني)

وتدعم ساعة سمارت واتش الاتصال اللاسلكي وغير اللاسلكي، كما تعزز تواجد البلوتوث بشكل كبير، إضافة إلى نظام تحديد المواقع بدون الاعتماد على الـ GBS.

كما تُصنع بطارية ساعة Smart Watch من مادة الزنك، مما يجعلها خيارًا قويًا من قبل العديد من المستخدمين، نظرًا لمتانتها وقوة صلابتها، التي تناسب كافة الأعمار السنية.

ساعة سمارت SMART WATCH FK88

مزايا خاصة لساعة سمارت واتش الجديدة

وتأخذ ساعة سمارت واتش Smart Watch شكل المربع مما يساعد على انتشارها، إذ يفضل المستخدمين شكل المربع فضلًا عن الشكل الدائري أو المستطيل.

ويصل حجم شاشة ساعة سمارت واتش إلى 1.54 بوصة، كما أنها تأتي مقاومة للماء، وتعزز اللغة العربية لجميع أنظمة الأندرويد والـ IOS، فهي تناسب الرجال والنساء.

DT Ultra - sport - Smart Watch 2.1-inch TFT - Black

إليك سعر وألوان ساعة سمارت واتش Smart Watch 

وتتميز ساعة سمارت واتش بألوانها الجذابة من الأسود والفضي، إذ ينظر العديد من المستخدمين إلى اللون أولًا مناصفةً مع السعر الذي يحدد إمكانية شراء الساعة من عدمه.

ويصل سعر  ساعة سمارت واتش Smart Watch في السوق المصري إلى 300 جنيه، مما يحبذ شرائها نظرًا لانخفاض ثمنها بشكل كبير مقارنةً بأسعار باقي الساعات الأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.