الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يرتكب 3 مجازر في غزة واستشهاد 66 فلسطينيا خلال 24 ساعة

شهداء غزة- أرشيفية

شهداء غزة- أرشيفية

أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39.324 شهيدا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، و90.830 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 66 شهيدا، و241 إصابة، خلال الـ24 ساعة الماضية، موضحة أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

غارات على خان يونس

من جانبها أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، استشهاد ثمانية فلسطينيين في مدينة خان يونس ومحيطها جنوب قطاع غزة، منذ فجر اليوم الأحد، وصلوا إلى مستشفى ناصر الطبي، حيث قصفت مدفعية الاحتلال أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون والشيخ عجلين في مدينة غزة، تزامنا مع شن الطيران الحربي غارتين على تل الهوا.

وأضافت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بناية لعائلة دغمش في شارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، دون وقوع إصابات، وأطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي نيران أسلحتها الرشاشة تزامنا مع إطلاق قنابل إنارة شمال غرب مخيم النصيرات وشمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ونسف جيش الاحتلال مبانٍ سكنية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تصاعد ألسنة الدخان من المكان، بالتزامن مع قصف طائرات الاحتلال الحربية محيط منطقة قيزان النجار جنوب المدينة، وإطلاق النيران تجاه منازل وممتلكات المواطنين، كما أطلقت آليات الاحتلال العسكرية نيران أسلحتها الرشاشة شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search