الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام لبناني: مسيرة للاحتلال تستهدف سيارة في جنوب لبنان

قصف صاروخي - أرشيفية

قصف صاروخي - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

أفادت وسائل إعلام لبنانية، عن استهداف مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي لسيارة بين بلدتي ميس الجبل وشقرا جنوب لبنان، حسبما قالت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل.

استهداف جنوب لبنان بغارات جوبة

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية فى وقت سابق قصف سلاح الجو الإسرائيلي لبلدة عيترون جنوبي لبنان، بالإضافة إلى تنفيذ غارة جوية أخري استهدفت منزلا ببلدة مركبا جنوبي لبنان.

تفويض بالرد على حزب الله

عقب انتهاء الاجتماع الأمني الذي بحث الرد على حزب الله، أعنت وسائل إعلام إسرائيلية أن المجلس الوزاري المصغر حدد الهدف الذي سيتم مهاجمته في لبنان والتقديرات أن يكون محدودا لكن بتأثير قوي، كما أكدت أن المجلس الأمني المصغر فوض بنيامين نتنياهو وجالانت لاتخاذ قرار الرد على حزب الله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search