الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتحدى سيراميكا كليوباترا لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الإثنين في بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب المارد الأحمر في مواصلة الزحف نحو التتويج بالدوري للمرة الـ44 في تاريخه، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز رقم 17 على التوالي، في إنجاز لم يتحقق منذ موسم 2004-2005 في ولاية المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي احداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

موقف الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يعتلي النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري وفي جعبته 69 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 3 اخرى وخسر في مباراتين.

وعلى الجانب الاخر يحل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 8 أخرى وخسر في 10 مواجهات.

قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبدالفتاح - عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

في خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - كريم وليد - إمام عاشور - محمد عبد الله - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - بيرسي تاو - رضا سليم.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search