الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فقدت عذريتي عند الأهرامات»، ترافيس سكوت يُثير الجدل من جديد

 ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ياسمين شهاب

A A

تصدر مغني الراب العالمي ترافيس سكوت، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشره صورة مثيرة للجدل وبها بعض العبارات التي شغلت الجمهور.

ونشر مغني الراب ترافيس سكوت، صورة «تي شيرت» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مكتوب عليها: «فقدت عذريتي عند الأهرامات في 2023»، وقام «سكوت» بحذفها بعد ذلك بسبب هجوم الجمهور عليه.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

يُذكر أن حفل الراب الأمريكي ترافيس سكوت، تم إلغاء إقامتها في مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية بعد مطالبة بعض من المصريين بإلغاء الحفل بسبب طقوسه الشيطانية.

وكان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، علق على إلغاء حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت، أن النقابة اتخذت القرار، وأعلنت كلمتها الأخيرة، مشيرًا إلى أنه حاليا خارج مصر، ورفض مصطفى كامل الإدلاء بأي معلومات أخرى حول هذا الموضوع.

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا بشأن حفل مطرب الراب «ترافيس سكوت» الذي أثار غضب الجماهير المصرية عقب الإعلان عن إقامته في مصر.

وأوضحت النقابة، أنه تقرر إلغاء حفل مؤدي الراب «ترافيس سكوت»، بعد انتشار أنباء متضاربة عما يحدث في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامتها في 27 يوليو الماضي، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ونشرت النقابة، بيانًا أكدت فيه أنه باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.