الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. أول تعليق من مصطفى كامل على إلغاء حفل «ترافيس سكوت»

الفنان مصطفى كامل

الفنان مصطفى كامل

ياسمين شهاب

A A

علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على الأحداث التي شهدها حفل مغني الراب «ترافيس سكوت»، إنه لا يريد التعليق على أي شىء لا يخص المجتمع الموسيقي المصري ولكن «الحمدلله على قرار إلغاء الحفل».

تعليق مصطفى كامل على أحداث حفل «ترافيس سكوت»

وقال «كامل» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه لا يريد الدخول في أي تفاصيل لا تخصنا كمجتمع مصري ولكن يحمد الله على القرار الذي أخذه بخصوص إلغاء حفلة مغني الراب العالمي «ترافيس سكوت» في مصر.

قرار صادم من مصطفى كامل

ومن جانبه كشف مصطفى كامل، إبعاد قرار منع أي مُغني ليس نقابي مزاولة المهنة، أن هذا هو قراره وله الحرية المطلقة في إصداره وأنه ليس قرار المجلس الجديد، موضحًا: «أنا اللي أخدت القرار لأن في القرارات دي مش بستنى فيها قرار المجلس وده طبعا شىء قانوني، وأي حد يخالف القرار هيتم تحرر ضده محضر ودي فيها سجن سنتين».

وكان نقيب الموسيقيين قد أعلن أن مجلس الإدارة قرر منع أي موسيقي من مزاولة المهنة بدون عضوية النقابة، واقتصار العمل على الموسيقيين المقيدين في جداول النقابة فقط، وتولي الفنان منصور هندي رئيس لجنة العمل ووكيل اللجنة الفنان محمد صبحي متابعة القرار، وذلك حسبما أعلن طارق مصطفي المستشار الإعلامي للنقابة.

يذكر أن الفنان مصطفي كامل قد حصل على منصب نقيب الموسيقيين لمدة أربع سنوات بالتزكية، وتعتبر هذه هي المرة الأولي في تاريخ النقابة التي يحصل فيها النقيب علي المنصب دون وجود أي منافس، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفي كامل.

search