الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب وفاة عامل الدليفري، أحمد رزق يستأصل جزء من القولون

أحمد رزق

أحمد رزق

ياسمين شهاب

A A

مر الفنان أحمد رزق، خلال الساعات القليلة الماضية، بأزمة صحية كبيرة حيث قام بإجراء جراحة عاجلة، نتج عنها استئصال جزء من القولون، وتم نقله بعدها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى.

ومن المقرر أن يُغادر الفنان أحمد رزق، المستشفى في أقريب وقت، وذلك عقب إجراء استئصال جزء صغير من القولون.

مصرع شاب صدمه نجل الفنان أحمد رزق

وتعرض الفنان أحمد رزق، خلال الفترة الماضية لأزمة كبيرة وذلك عقب لقي شاب عشريني مصرعه مساء الجمعة؛ نتيجة إصابته الشديدة بنزيف في المخ وغيبوبة استمرت لمدة شهر ونصف، بعد أن أُصيب في حادث تصادم مع نجل الفنان أحمد رزق، خلال سيره عكس الطريق في أحد الكمباوندات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد.
 وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة حادث نجل الفنان أحمد رزق، أن نجل الفنان كان يسير عكس الاتجاه، وتسبب في وقوع حادث تصادم وإصابة عامل دليفري، وأمرت جهات التحقيق بوضع نجل أحمد رزق تحت حراسة أمنية، والتحفظ عليه بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة العامة بغرامة قدرها 5 ألاف جنيه.

إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم

وكانت بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في أكتوبر، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين «سكوتر» وأخرى موتوسيكل.

وبإجراء التحريات تبين أن المصاب الأول هو نجل الفنان أحمد رزق، مصاب بكسر في الساعد الأيمن وعدة كدمات متفرقة بالجسد ونُقل لأكثر من مستشفى لخطورة إصابته، والمصاب الثاني صديق نجل الفنان مصاب بكدمات وسحجات، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمصاب الثالث عامل دليفري نُقل إلى العناية المركزة لتدهور حالته الصحية.

وأوضحت التحريات أنه في أثناء سير المصابين الأول والثاني بدراجة نارية «سكوتر» اصطدما بالمصاب الثالث أثناء قيادته «موتوسيكل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search