الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاة علاء بسبب ابن أحمد رزق، تعرف على القصة كاملة من جد الضحية (فيديو)

ضحية نجل الفنان احمد رزق

ضحية نجل الفنان احمد رزق

ايمان بشير

A A

في شهر مايو الماضي، وقع حادث سير على طريق أكتوبر أصيب خلاله عامل ديليڤري يدعى علاء، بعد أن صدمه عمر نجل الفنان أحمد رزق، وتجددت القضية بوفاة المصاب بعد مرور شهر ونصف على الحادث، ما دفع أجهزة الأمن بمديرية الجيزة للتحفظ على نجل الفنان أحمد رزق.

جد الضحية يروي تفاصيل الواقعة

في تصريحات خاصة للجمهور كشف جد ضحية نجل الفنان أحمد رزق تفاصيل الواقعة، قائلا: "نطالب بحق ابننا لأن التفاصيل كثيرة، فخبر الحادث بالنسبة لنا كان بمثابة الصدمة، لأن علاء كان معنا طول الوقت، وعرفنا بعد ذلك أن من صدمه نجل الفنان أحمد رزق".

 

رفض الفنان دفع أي تكاليف لعلاج الضحية


وأضاف جد الضحية: "كان يتواصل معنا مدير أعمال الفنان أحمد رزق الذى رفض التواصل معانا شخصيا، ثم بعد ذلك انسحب مدير أعماله في النهاية ورفض دفع أى تكاليف ورسوم للعلاج، وقال لنا أنه ليس عليه أى مسئولية قانونية، وبعد ذلك نقله من المستشفى الخاص إلى أحد المستشفيات الحكومية حيث الإهمال الشديد".


وتابع: "حفيدى كان محبوبا من الأهل والجيران والأصدقاء، وكان بشوشًا ولم يكن يتوقع أحد أن تكون نهايته بهذه الطريقة، والجميع حزن لفراقه، وكل ما نطلبه هو حق علاء".

صديق الضحية يعرب عن حزنه بعد فراقه

كما أعرب صديق عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، عن حزنه الشديد على فراق صديقه قائلا" كان بيكلمني قبل الحادثة عشان نتعشى مع بعض" وعقب المكالمة بوقت قليل تلقيت اتصالا يفيد بوقوع الحادث، علي الفور انتقلت الي المستشفى التي تم نقله اليها ، تبين إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد وكسر في الظهر ونزيف بالمخ، 

وأضاف صديق الضحية "علاء كان طيب وبشوش وقلبه أبيض وعمره ما زعل حد والناس كلها بتحبه" وأنهي حديثه قائلا ربنا يرحمك ياصاحبي . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search