الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لسبب قانوني، براءة المتهمة بضرب حماتها في محافظة الشرقية

المعتدي عليها والدة الزوج

المعتدي عليها والدة الزوج

محمد شراط

A A

قررت محكمة ديرب نجم الجزئية التابعة لمحكمة شمال الزقازيق الابتدائية، بانقضاء الدعوي الجنائية في قضية تعدي زوجة علي حماتها بالشرقية، وذلك بعد قيام الطرفين بالتصالح، حيث حضرت المجني عليها وأقرت بالتصالح، ويعني ذلك براءة المتهمة لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضدها وتم تغريمها 500 جنيه.

تجديد حبس الفتاة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية 15 يوما

وكانت قضت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، بتجديد حبس السيدة المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها بدائرة المركز، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط متهمة لقيامها بالتعدي بالضرب على والدة زوجها، في الواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ما أثار غضب الجميع، ودفعهم إلى مشاركة مقطع فيديو لإيصال رسالة الي الأجهزة الأمنية لضبط تلك الفتاة.

تفاصيل الفيديو

وظهر بالفيديو، قيام المتهمة بضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها، ما أثار غضب واستياء المتابعين.

وقال زوج المتهمة، إن الأسرة حررت محضرا ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، فيما تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

عقوبة التعدي بالضرب

وفقا للمادة رقم 241 من عقوبات القانون المصري والتي تنص علي ( كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مده تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مده لا تزيد عن سنتين أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيها مصريا ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري).أما اذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أسلحة أو عصى أو أدوات أخرى تكون العقوبة الحبس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search