الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأسباب أخلاقية وسلوكية، تنحي محامي مدرب الكيك بوكسينج «زاك» قبل محاكمته

مدرب الكيك بوكسينج الشهير بـ«زاك»

مدرب الكيك بوكسينج الشهير بـ«زاك»

أمة الله عمرو

A A

علم «الجمهور» من مصدر مطلع، بقرار تنحي محامي مدرب الكيك بوكسينج الشهير بـ«زاك»، من هيئة الدفاع عن موكله قبل بدء جلسة محاكمته، والمتهم بالتعدي على 23 قاصرًا تتراوح أعمارهن ما بين 13 إلى 18 عامًا.

وعدّد المصدر أسباب تنحي هيئة الدفاع عن المدرب الشهير بـ«زاك»، وهي علم محامي المتهم بأنه استغل وجود الضحايا خلال التدريب ولامسهن بنية آثمة، معللًا ذلك بأنه من مقتضيات اللعبة وجزء من التدريب.

كما علم محامي المتهم قبل تنحيه، أن مدرب الكيك بوكسينج «زاك»، كان يطلب من المجني عليهن القاصرات، ضرورة الاستحمام قبل وفي مكان التدريب، ثم يدخل عليهن مكان الاستحمام وهن عراة في محاولة منه للتعدي عليهن، بحسب المصدر.

جاء ذلك قبل بدء جلسة محاكمة مدرب الكيك بوكسينج الشهير بـ«زاك»، اليوم، حيث تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، الجلسة تمهيدًا لصدور الحكم ضده في التهم الموجهة إليه بالتعدي على قاصرات.

قصة مدرب الكيك بوكسينك الشهير «زاك»

وفي وقت سابق، جدد قاضي المعارضات بمحكمة التجمع، حبس المتهم 45 يوماً على ذمة التحقيقات، إذ تعتبر واقعة تحرش مدرب الكيك بوكسينج الشهير بـ«زاك»، بالفتيات القاصرات، واقعة هزت قلوب المصريين في الفترة الأخيرة، وأثارت الذعر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعاقب المتهم بتهمة التحرش بالفتيات اللاتي يدربهن على الدفاع عن أنفسهن أمام أي محاولة تحرش بهن، لكنه اتضح أنه هو الذئب اللاتي كن يخشينه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search