الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يتعهد بجعل الولايات المتحدة أقوى حال فوزه في الانتخابات

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نشر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الأحد، تغريدة بمثابة رسالة تحفيز لداعميه في الولايات المتحدة الأمريكية.

قالت الرسالة التي نشرها المرشح عن الحزب الجمهوري بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، عبر موقع تروث سوشيال، نحن يد واحدة، وعائلة واحدة، وأمة واحدة تعمل تحت عناية الله.

وأضاف ترامب خلال الرسالة، سنعمل معًا من أجل جعل الولايات المتحدة الأمريكية قوية مرة أخرى، وغنية، وأقوى، ونجعلها، حرة، وفخورة بنا، وآمنة، بل سنجعل الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة مرة أخرى.

وأسفل الرسالة، نشر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية نوفمبر 2024، مقطع فيديو يظهر حشدًا شعبيًا داعمًا له خلال إحدى التجمعات الانتخابية الخاصة به.

حملات ترامب الانتخابية 

وينفذ الرئيس الأمريكي حملة انتخابية واسعة، سخر خلاله موقعه للتواصل الاجتماعي تروث سوشيال، سواء للترويج لحملته الانتخابية وآرائه ووعوده حال الفوز في الانتخابات الأمريكية المقبلة نوفمبر 2024، أو للسخرية من منافسيه سواءً كان جو بايدن قبل انسحابه من الانتخابات الأمريكية، أو من المرشحة المحتملة الجديدة كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي.

فمثلًا، نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عبر حسابه على موقع تروث أمس السبت، مقطع فيديو يقدم خلاله الدعم لنفسه، من خلال رسالة لإحدى داعميه الذين قالوا، إن الولايات المتحدة الأمريكية بحاجة إلى رئيس قوي خلال الفترة المقبلة، متابعًا، أنه لمن الشرف تقديم الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية لكي يكون الرئيس رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

وفي اليوم ذاته، نشر ترامب مقطع فيديو يسخر خلاله من منافسته المحتملة كامالا هاريس، والتي سخر فيها من خطة بايدن الاقتصادية وخطته فيما يخص أزمة الحدود، والتي يرى أنها من أكثر الفترات فشلًا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية سواءً في ملف إدارة الحدود، أو الإدارة الاقتصادية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search