الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق بورسعيد

 عناوين مكاتب تنسيق بورسعيد

عناوين مكاتب تنسيق بورسعيد

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق بورسعيد، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يبدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن مكاتب التنسيق لتقديم الأوراق واستكمال إجراءات التقديم للجامعات، في بورسعيد، توجد العديد من المكاتب التي تساعد الطلاب في هذه العملية الهامة. 

يوفر موقع الجمهور الإخباري، على الطلاب تسجيل الرغبات وتقديم أوراقهم للجامعات بتوفير كافة المعلومات في السطور التالية الخاصة بعناوين مكاتب تنسيق ببورسعيد والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل:

عناوين مكاتب التنسيق بورسعيد

يقع مكتب التنسيق بمحافظة بورسعيد، في مكتب التنسيق جامعة بورسعيد، معمل كلية الهندسة ببور فؤاد، معمل كلية التربية النوعية ببور فؤاد، معمل شؤون بورسعيد، بجوار استاد بورسعيد.

مواعيد عمل مكاتب التنسيق ببورسعيد

تستقبل مكاتب التنسيق ببورسعيد، طلبات والطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، على مدار الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في بورسعيد

ويدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هــنــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة.

تحديد العام الدراسي الحالي 2024.

الضغط على أيقونة النتائج.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

رابط الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 وللوصول للرابط اضغط هــــــــــــنـــــــــــــا.

درجات الرأفة بنتيجة الثانوية العامة 2024

أشارت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم إلى أنه من حق الكنترولات خلال إعداد نتيجة الثانوية العامة 2024 إعطاء الطلاب الراسبين في مادة أو أكثر درجات الرأفة التي تتراوح بين 4 و8 درجات حسب الدرجة الكلية المخصصة للمادة، ويحق للطلاب رفض درجات الرأفة بعد ظهور النتيجة، في حالة رغبتهم في إعادة الامتحانات في العام الجديد، وأكدت المصادر أنه سيتم إضافة درجات الرأفة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح المقررة مطلع الأسبوع المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search