الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، اعرف عناوين مكاتب تنسيق أسيوط

عناوين مكاتب تنسيق أسيوط

عناوين مكاتب تنسيق أسيوط

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق أسيوط، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، تعتبر مكاتب التنسيق في محافظة أسيوط أحد المكاتب المسئولة على مستوى الجمهورية، عن تقديم أوراق طلاب الصف الثالث الثانوي، للالتحاق بالجامعات والمعاهد. 

يتيح موقع الجمهور الإخباري، في السطور التالية عناوين مكاتب تنسيق بأسيوط والخدمات التي تقدمها هذه المكاتب ومواعيد العمل، للتسهيل على الطلاب تقديم أوراقهم وتسجيل الرغبات للتقديم للجامعات بسهولة:

عناوين مكاتب التنسيق بأسيوط

يقع مكتب التنسيق بمحافظة أسيوط، المكتب الرئيسي بمعمل الحاسب الآلي بكلية الآداب بمبنى الجامعة القديم، ومعمل الحاسب الآلي بقطاع (1)، بالمدينة الجامعية للطلاب بمبنى الجامعة الجديد.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس بأسيوط

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم: 
1- يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــا.

2- أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
3- الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

 

تنسيق الجامعات قد يتأثر بسبب رغبات الطلاب

أشار الدكتور عاصم حجازي، الخبير التربوي وأستاذ علم النفس والقياس والتقويم التربوي المساعد بكلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، أن تنسيق الجامعات 2024 سيعتمد على عدة عوامل منها رغبة واتجاهات الطلاب، التي قد لا تكون معروفة بشكل مسبق، ومع ذلك، قد نشهد إقبالاً متزايداً من الطلاب على كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، الأمر الذي سيغير من شكل التنسيق في الأعوام القادمة.

استقبال طلبات التقديم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يرغب الكثير من الطلاب في معرفة موعد فتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، تعلن الوزارة موعد استقبال طلبات التقديم للجامعات لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بالجامعة.

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، الخدمات المقدمة من مكاتب التنسيق بأسيوط 

مكتب تنسيق بأسيوط، هو أحد المكاتب المسئولة عن توزيع طلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية والشهادات المعادلة العربية والأجنبية، على الجامعات الحكومية والجامعات التكنولوجية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، بالإضافة لبعض التخصصات بالجامعات الأهلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.