الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 جولات لوزير العمل خلال 25 يومًا، وقرارات تأديبية للمقصرين

وزير العمل محمد جبران

وزير العمل محمد جبران

أحمد عجاج

A A

أجرى محمد جبران، وزير العمل، 4 جولات تفقدية منذ توليه حقيبة الوزارة، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بضرورة التواجد وسط العاملين والمواطنين. 

ويستعرض «الجمهور» بالتواريخ، جولات الوزير خلال 25 يومًا منذ حلف اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية فى 3 يوليو الجاري، حيث أكد الوزير نيته إجراء زيارات مفاجأة إلى مديريات العمل والمؤسسات التابعة للوزارة.

4 يوليو جولة بين العاملين بالوزارة 

تفقد وزير العمل فى ثان أيام توليه الوزارة مكاتب العاملين بمقر العاصمة الإدارية، وحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ «خطة الوزارة»، ويؤكد أن مكتبه مفتوح أمام الجميع، مشددًا على أن تقديم خدمات لائقة وكريمة للمواطنين أهم أهداف «القيادة السياسية».

7 يوليو زيارة مفاجئة للمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية

أجرى وزير العمل زيارة مفاجئة يوم 7 يوليو، المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، بمنطقة ميدان الحجاز، بمصر الجديدة واتخذ على إثرها قرارات تأديبية لغير الملتزمين.

زيارة مفاجأة إلى مديرية عمل القاهرة 7 يوليو 

كما تفقد الوزير، مقر مديرية العمل بالقاهرة، بمبنى مركز السلامة والصحة المهنية، وحث العاملين على الانضباط في العمل، والالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، وخلال تفقده اتخذ مجموعة من الإجراءات التأديبية لعدد من العاملين غير الملتزمين.

14 يوليو زيارة مفاجأة إلى مديرية عمل الجيزة

تفقد محمد جبران، وزير العمل، سير العمل داخل مديرية عمل محافظة الجيزة، وزارة مكاتب العاملين، واستمع إلى رؤيتهم في تطوير العمل، والنهوض به، متعهدًا بتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن، وحث العاملين بالمديرية على تكثيف الجهود.

14 يوليو لقاء العمالة غير المنتظمة بالشارع

كما أجرى محمد جبران، وزير العمل، جولة تفقدية بين العمال المندرجين تحت مظلة العمالة غير المنتظمة، والتقى معهم في مكان تجمعهم بصينية أرابيلا بالتجمع الخامس، أثناء انتظارهم للبحث عن العمل اليومي في مجالات مختلفة، خاصة مجال البناء والتشييد، واستمع إلى مطالبهم.

وأكد الوزير توجيهاته إلى مديريات العمل بالتواجد بين العمال في التجمعات المختلفة، لحصرهم لتقديم خدمات الرعاية الصحية والتأمينية لهم، مشددًا على بحث كل الأليات المطلوبة لتقديم الخدمات.

20 يوليو وزير العمل يتوجه إلى موقع حريق حارة اليهود

تفقد وزير العمل موقع الحريق الذي نشب بمنطقة حارة اليهود، بالجمالية في القاهرة، وتسبب في احتراق عدة محال تجارية، ووجود ضحايا من المُتوفين والمُصابين، تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

ووجه مديرية عمل القاهرة بتكثيف الجهود في هذه المنطقة لمتابعة ومراقبة تطبيق شروط السلامة والصحة المهنية، لمواجهة أي حوادث مُماثلة، وكذلك نشر التوعية بشأن هذه الشروط الواجب توافرها، وطرق المواجهة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search