الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل يستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية (صور)

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

أحمد عجاج

A A

استقبل محمد جبران وزير العمل ،صباح اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية برئاسة خالد محمد الزيود.

وأكد الوزير حرصه للتواصل مع ممثلي العمال العرب في كافة المجالات والقطاعات، باعتبارهم جزء رئيسي من ثلاثية العمل والإنتاج، التي تضم الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال، مؤكدًا على دور العمال في البناء والتنمية.

من جانبه ثمن الوفد الأردني، دور وجهود الوزير، كنقابي قبل أن يكون وزيرًا، كرئيس للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وللنقابة العامة للبترول، وذلك في دعم وحدة الحركة النقابية العربية، مؤكدين على تضامنها في كافة القضايا والملفات المشتركة.

شارك في اللقاء شاكر محمد العبد نائب رئيس النقابة العامة للبترول والكيماويات، وسالم مصطفى الحباشنة أمين صندوق النقابة العامة للبترول والكيماويات في الأردن، ومن مصر عايدة محي الدين الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search