الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات في واقعة إصابة 15 عامل بناء بـ 6 أكتوبر

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، بتفريغ كاميرات موقع حادث سقوط سقالة بناء على 15 عامل في كومباوند شهير بطريق أكتوبر الصحراوي المتجه للفيوم.

وطالبت النيابة العامة في الجيزة، بالاستعلام عن حالة المصابين لاستماع أقوالهم فيما حدث أثناء الواقعة.

إصابة 15 عامل خلال سقوط سقالة بناء عليهم في أكتوبر

أصيب 15 عامل خلال انهيار سقالة بناء خشبية عليهم، أثناء عملهم بأحد الكومبوندات الشهيرة، في منطقة أكتوبر بالطريق المتجه للفيوم بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لحالتهم الصحية.

بداية سقوط سقالة بناء خشبية على عدد من العمال 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بسقوط سقالة على عدد كبير من العمال، خلال وقت عملهم بأحد الكومبوندات الشهيرة، في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، ويوجد 15 شخص مصاب.

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، وبصحبتها سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالتوجه والفحص تبين سقوط سقالة بناء خشبية على 15 عامل، خلال عملهم عليهم، لإنهاء واجهة كومباوند في طريق أكتوبر المتجه لطريق الفيوم الصحراوي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search