الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد نادر السيد: تتويج الزمالك بالدوري معجزة ولابد من بيع زيزو

أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد

محمود عبدالرحيم

A A

أكد أحمد نادر السيد، حارس مرمى فريق باوك اليوناني، أن فوز الزمالك بالدوري المصري مرتين على التوالي معجزة.

وقال أحمد نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، على قناة "dmc": "تتويج الزمالك بدوريين على التوالي معجزة، خاصة مع وجود هذا الكم من المشاكل داخل النادي".

وتابع: "على الزمالك استغلال زيزو لحل أزمات النادي، وهو لاعب متميز للغاية، وفي حال وجود عرض كبير من الأفضل رحيله لحل مشاكل النادي".

أحمد نادر السيد: لن ألعب في مصر إلا في الزمالك

وأكمل: "محمد عبد المنصف له فضل كبير عليَّ، وأتدرب معه في السادسة صباحا يوميا، ويقدم لي الكثير، وعانيت بشكل كبير بسبب حديث بعض الأشخاص عن أن والدي هو السبب في تواجدي مع الزمالك، لكنني لم أتأثر بذلك".

وأردف: "الجماهير كانت تهاجمني بسبب “زملكاويتي”، وكذلك مصطفى شوبير بسبب “أهلاويته”، ولكن عندما شاهدونا في الملعب أصبحوا يحترموننا بشكل كبير".

وأتم: "لن ألعب في مصر إلا للزمالك، مهما تقدمت لي عروض من الأندية المصرية، والأبيض لم يتقدم بأي عرض للتعاقد معي خلال الفترة الحالية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search