الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات الزمالك، عبد الله السعيد راحة وتصعيد لاعب مواليد 2005

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

عبدالله السعيد راحة من مران الزمالك

ومُنح «السعيد» راحة من التدريبات اليوم السبت، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب سيغيب عن المباراة المُقبلة أمام المقاولون العرب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تصعيد لاعب جديد لمران الزمالك

كما شهد المران، تصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.

جاء ذلك، وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي للتدريب والمشاركة مع الفريق الأول.

وشارك يوسف أحمد في جميع فقرات المران، سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية والتقسيمة الفنية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة من مساء الاثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19، لبطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search