الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي صبري يتصالح مع عمرو دياب بصورة عبر السوشيال ميديا (فيديو)

 رامي صبري

رامي صبري

مصطفى شلي

A A

شارك المطرب رامي صبري، جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر برفقة الفنان عمرو دياب، معلنًا بذلك نهاية الخلاف بينهما.

ونشر الفنان رامي صبري، صورة جديدة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث تفاعل عدد كبير مع الصورة، لكونها تمثل نهاية الخلاف ما بين «صبري» والفنان عمرو دياب، وظهرا في الصورة من أحد الشواطئ في الساحل الشمالي، وعلق عليها: «صورة مميزة بالنسبة لي، وأنا أقف بجانب أسطورة الموسيقى، مع أخي عمرو دياب».

تفاصيل خلاف رامي صبري وعمرو دياب

وكان رامي صبري قد كشف عن سبب خلافه مع عمرو دياب في إحدى الحوارات التلفزيونية، قائلا إنه عندما قابل عمرو دياب في إحدى حفلاته الغنائية وذهب ليلتقي به ويسلم عليه، نظر له بتعالي وقال له: «ازيك يا حبيبي»، وهو ما أغضب رامي صبري وجعله يشعر بأنه يتعمد تجاهله.

«أنا جامد كده كده»، أغنية رامي صبري الجديدة تقترب من المليون مشاهدة

وحققت أغنية «أنا جامد كده كده» للمطرب رامي صبري، نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى، قبل 6 أيام، تزامنا مع موسم صيف 2024.

وتصدرت الأغنية تريند رقم 10 عبر «يوتيوب»، واقتربت عدد مشاهداتها من المليون، حيث تخطت الـ 600 ألف مشاهدة حتى الآن، ومن المتوقع أن تحصد نسب مشاهدة أكثر خلال الساعات المقبلة، الأغنية هي أولى أغاني ألبوم «أنا جامد كده كده»، حيث إنها تحمل نفس اسم الألبوم، وتعاون بها رامي صبري مع شركة التوزيع الرقمي فايرال ويف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search