الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متى تعلن نتيجة الثانوية العامة 2024؟ التعليم تجيب

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد الداوي

A A

يبحث أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية، ونسب النجاح بالامتحانات، ويتساءل المواطنين أيضاً حول موعد انتهاء تصحيح امتحانات لطلاب.

نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسب النجاح مبشرة ومرتفعة عن العام الماضي، وأن هناك عدد كبير من المواد الأساسية وخارج المجموع تم الانتهاء من تصحيحها بشكل كامل، مؤكدة أن أعمال التصحيح تسير بشكل منتظم داخل كنترولات الثانوية العامة 2024.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وتعلن نتيجة الثانوية العامة عقب اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مؤشرات نسب النجاح في الثانوية العامة 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة 2024، في مادة اللغة العربية 96.26%؜، وبلغت نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت 97.88٪؜، كما بلغت نسبة الجاح في مادة الفيزياء 94.21%؜، بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى 96.25٪؜، بينما نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ بلغت 96.43%؜.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search