الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف العريان: الأمل في الحصول على ميداليات بأولمبياد باريس ما زال موجود

شريف العريان

شريف العريان

محمود عبدالرحيم

A A

أكد شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، أن الفرص لا تزال قائمة، حيث يوجد 11 لاعباً مصرياً في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لديهم فرصة في حصد الميداليات في المنافسات القادمة، وتحقيق نتائج مشرفة لمصر في الأولمبياد.

وقال العريان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: «فرصنا الأكبر في حصد الميداليات ستكون في نهاية الأولمبياد وليس في بدايته»، مشيراً إلى أن اللاعبين المصريين لديهم الإمكانية لتحقيق إنجازات كبيرة في الأيام الأخيرة من المنافسات.

شريف العريان: سيتم فتح تحقيق لمعرفة سبب زيادة وزن يمنى عياد

وفيما يخص أزمة وزن اللاعبة يُمنى عياد، أوضح العريان أنه سيتم فتح تحقيق بالتعاون مع وزير الرياضة لمعرفة سبب زيادة وزن يُمنى عياد، مشيراً إلى أنهم اكتشفوا هذه المشكلة منذ يوم ونصف وأنها بحاجة إلى تخسيس، مضيفاً أنه سيتم التحقيق لمعرفة السبب وراء عدم الوصول إلى الوزن المثالي.

وعن أداء اللاعب زياد السيسي، أشار العريان إلى أن السيسي كان يطمح للفوز بميدالية ولكنه تعرض لضغوط شديدة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يظل بطلاً كبيراً وقادراً على التعويض في الفترة المقبلة.

وبخصوص رياضة تنس الطاولة، أكد العريان أنه لا نتوقع تحقيق ميدالية أولمبية في تنس الطاولة.

وتقام أولمبياد باريس ما بين الفترة 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وخلال هذه الفترة، ستقام المنافسات في مختلف الرياضات بما في ذلك الملاكمة، السباحة، ألعاب القوى، وغيرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search