الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الاتصالات» تشارك في فعاليات منتدى التعاون الرقمي الصيني الإفريقي

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نورهان عبدالعزيز

A A

غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القاهرة، اليوم، متوجهًا إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة فى فعاليات منتدى التعاون الرقمي الصيني الإفريقي Forum on China - Africa Digital Cooperation.

 

منتدى التعاون الرقمي الصيني 2024

وتنظم وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية هذا المنتدى، إذ تنعقد فعالياته على مدار يومين في إطار منتدى التعاون الصينى الإفريقي «فوكاك» بمشاركة عدد كبير من الوزراء والمسئولين الحكوميين المعنيين بمجالات التنمية الرقمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من مختلف الدول الإفريقية، إضافة إلى حضور كبار ممثلي مفوضية الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن يستعرض وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري خلال فعاليات المنتدى، محاور التعاون الرقمى الحالية بين مصر والصين والدول الأفريقية، ومقترح لخطط مستقبلية للتعاون المشترك.

وزير الاتصالات يزور عددا من الشركات العالمية الصينية



ومن المقرر أيضًا أن يزور «طلعت» مدينة شنزن، لعقد عدد من اللقاءات على مدار يومين مع مسؤولى عدد من كبرى الشركات العالمية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ وذلك لبحث فرص التعاون والاستثمار فى المجالات ذات الصلة.

والجدير بالذكر أن منتدى التعاون الرقمي الصيني الإفريقى يهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات المتعلقة باستراتيجيات التطوير الرقمى ومجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما فى ذلك البنية التحتية الرقمية والتكنولوجيات، والابتكار، والتحول الرقمي وبناء القدرات الرقمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search