الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الهزيمة أمام الأهلي، المصري يستعد لسموحة في الدوري

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

حسين العجيلي

A A

خاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مرانه الجماعي، اليوم السبت، على استاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة سموحة، بالجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل فريق المصري البورسعيدي، ضيفًا على سموحة، في المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

تفاصيل المران الجماعي لفريق المصري

شهد المران الجماعي للمصري في بدايته، تدريبات خفيفة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة أمس أمام الأهلي، قبل خضوعهم لجلسات الاستشفاء.

 فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قويا اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.

المصري يخسر أمام الأهلي في الدوري

وتلقى النادي المصري البورسعيدي الهزيمة أمام الأهلي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس،  الجمعة، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 لبطولة الدوري العام.

موعد مباراة المصري وسموحة في الدوري الممتاز

من المقرر أن يلتقي المصري البورسعيدي مع سموحة السكندري، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام أحداث المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وسموحة في الدوري الممتاز

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة المصري وسموحة في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search