الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من مارسيل كولر بعد فوز الأهلي على المصري

كولر

كولر

محمد الصو

A A

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا للغاية على حساب المصري في بطولة الدوري، في ظل الضغط الشديد للمباريات، موجهًا الشكر للاعبين على المجهود المبذول في هذه المرحلة الصعبة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبة، وأن الهدف الذي سجله وسام أبو علي ساهم في تحسن الأداء بشكل كبير، ولاحت للفريق العديد من الفرص، ومن ثم كان يمكن تسجيل المزيد من الأهداف.

كولر يكرر شكواه من تلاحم المباريات

وأضاف أن الأهلي يعاني بشدة بسبب تلاحم المباريات وخوض عدد كبير من اللقاءات في فترة زمنية قصيرة، مما يسبب عبئًا كبيرًا على الجميع.

وأشاد كولر بما يقدمه اللاعبين من تنفيذ المهام المطلوبة منهم على أفضل ما يكون، على الرغم من الظروف الصعبة، مؤكدًا أنه يتمنى أن يستمر التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي يخوض مرحلة صعبة للغاية، وأن المهم هو تحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره المصري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد برج العرب، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة، تهديد من المصري لشباك الأهلي في أكثر من مرة، حيث أرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، على رأس ميدو جابر الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر، وبعدها بدقائق سدد حسين فيصل تسديدة قوية على مرمى الأهلي، لكن مرت بسلام على مرمى الأهلي.

ثم بدأت هجمة مرتدة، لصالح الأهلي، ليرسل رضا سليم، كرة عرضية أرضية من يمين منطقة الجزاء، لكن شتتها دفاع المصري بنجاح.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، سيطر لاعبو الأهلي على الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في مرمى المصري، بالدقيقة 62 من عمر المباراة.

وانتهى اللقاء بفوز الأهلي على المصري، بهدف دون رد، ليرتقي لصدارة الدوري الممتاز، برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز، الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.