الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: نتنياهو يستعد للعودة إلى إسرائيل بعد هجمات الجولان

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، أن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، أمر مرافقيه بالاستعداد للعودة إلى إسرائيل في أسرع وقت ممكن.

وأوضح مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي حسبما نقلت وسائل الإعلام العبرية، أن بنيامين نتنياهو وجه أمرًا لكافة مرافقيه في زيارته للولايات المتحدة الأمريكية بالاستعداد إلى مغادرة واشنطن بأسرع وقت ممكن بعد هجوم مجدل شمس في الجولان السورية المحتلة.

وأضاف بيان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن بنيامين نتنياهو أجرى مشاورات أولية مع سكرتيره العسكري المباشر، بعد الكارثة التي ضربت مجدل شمس.

 

قادة الاحتلال يدعون لبدء الحرب مع لبنان

يذكر أن قادة الاحتلال الإسرائيلي، علقوا منذ ساعات على الضربات التي استهدفت هضبة الجولان السورية المحتلة، وتسببت في مقتل 11 شخص وإصابة 30 آخرين.

ودعا عدد من قادة الاحتلال إلى شن حرب على حزب الله اللبناني، في إطار الرد الإسرائيلي على الضربة التي استهدفت مجدل شمس في الجولان المحتلة.

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، خلال تصريحات له نقلتها وسائل إعلام عبرية، إن إسرائيل تقترب من الحظة الحرب الشاملة ضد حزب الله اللبناني لأنه تجاوز كافة الخطوط الحمراء.

ودعا زعيم معسكر الدولة الإسرائيلي بيني جانتس، اليوم السبت، بنيامين نتنياهو لإبرام صفقة تبادل مع حركة المقاومة الفلسطينية حماس في قطاع غزة، وتوجيه التصعيد للجبهة الشمالية مع حزب الله اللبناني.

من جانبه، قال زعيم حزب معسكر الدولة الإسرائيلي بيني جانتس، اليوم السبت، إن الوقت حان لإبرام صفقة تبادل مع حركة حماس في قطاع غزة، وتوجيه التصعيد إلى الجبهة الشمالية مع حزب الله اللبناني.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، إن حزب الله اللبناني يقف وراء إطلاق قذيفة صاروخية ثقيلة على ملعب كرة قدم في مجدل شمس بالجولان السورية المحتلة.

وأضاف هاجاري خلال التصريحات التي تناقلتها وسائل إعلام مختلفة، أن رئيس الأركان هارتسي هاليفي يجري تقييمًا للوضع مع قائد القيادة الشمالية، ورئيس قسم العمليات في الجيش وقائد القوات الجوية لبحث الأوضاع.

ودعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن جفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لشن حرب شاملة على حزب الله اللبناني فورًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search