الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد القرعة العلنية لتخصيص أراضي مشروعات "مسكن"

قرعة تخصيص الأراضي السكنية

قرعة تخصيص الأراضي السكنية

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع الأراضي السكنية الصغيرة ضمن مشروعات “مسكن” غدًا الأحد 28 يوليو 2024.

وتتم هذه القرعة للأراضي التي تم التقدم عليها خلال الفترة من 12/4/2024 وحتى 30/5/2024، إذ توجد في أكثر من منطقة سكنية.

موعد القرعة العلنية لتخصيص قطع الأراضي السكنية

وتم تحديد القرعة خلال الفترة من 28 يوليو إلى 4 أغسطس 2024 في كلًا من مدينة السادات ومدينة بدر ومدينة طيبة الجديدة ومدينة غرب قنا الجديدة ومدينة أسيوط الجديدة والمنيا الجديدة.

وتم تحديد يوم 7 أغسطس، لمدن برج العرب وملوي والفشن وأخميم الجديدة، أما أراضي مدينة غرب أسيوط الجديدة، تكن القرعة يوم 6 أغسطس من العام الجاري.

القرعة تعقد غدًا في العاشرة صباحًا

ولفتت الهيئة إلى أن القرعة تعقد في تمام الساعة العاشرة صباحًا بمقر الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي صالة رقم 1 في اليوم المحدد عالية وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية لمن يرغب من الحاجزين فقط بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search