الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتعاقد رسميًا مع «يوسف الفرنسي» لتدعيم خط الوسط

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

أعلن بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن توقيع يوسف وائل «الفرنسي» لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005، على عقود احترافية مع القلعة البيضاء.

وأكد بدر حامد، أن اللاعب وقع على عقود احترافية لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم الجديد.

وأشار رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، إلى أن يوسف وائل من اللاعبين المميزين، وسيكون من العناصر الهامة بالفريق الأول في المستقبل القريب.

وأكد بدر حامد، أن هذا الأمر جاء وفقاً لسياسة مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بالحفاظ على العناصر المميزة بقطاع الناشئين من خلال إبرام عقود لهم.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب

وفي شأن آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي، مساء اليوم، السبت، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل المران الجماعي للزمالك

خصص الجهاز الفني للأبيض، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مواجهة بيراميدز أمس، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

وأدت هذه المجموعة، تدريبات تأهيلة داخل أرضية الملعب، من خلال الركض وبعض الفقرات الأخرى تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب أداء مران استشفائي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

بينما اكتفت هذه المجموعة، بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي وفقاً لقرار البرتغالي جوزيه جوميز .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة من مساء الاثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19، لبطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.