الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، تسجل أول حالة وفاة لمدرب منتخب جزر ساموا

وفاة مدرب منتخب جزر ساموا

وفاة مدرب منتخب جزر ساموا

الزهراء علام

A A

في حادثة محزنة هزت أجواء الألعاب الأولمبية، أعلن الاتحاد الدولي للملاكمة اليوم السبت عن وفاة مدرب منتخب جزر ساموا، ليونيل إليكا فاتوبايتو، أثناء تواجده في أولمبياد باريس 2024. 

كان فاتوبايتو، الذي توفي عن عمر يناهز 60 عامًا، شخصية معروفة ومحبوبة في مجتمع الملاكمة، وترك بصمة واضحة في عالم الرياضة.

الاتحاد الدولي للملاكمة يعني مدرب منتخب جزر ساموا

قال الاتحاد الدولي للملاكمة في بيان رسمي: "نقدم خالص تعازينا لعائلة وأصدقاء وزملاء ليونيل إليكا فاتوبايتو، وللاتحاد الوطني للملاكمة في ساموا، الذي توفي بشكل مؤثر خلال أولمبياد باريس 2024".

وأضاف البيان: "إخلاص وشغف ليونيل للرياضة تركا علامة لا تُمحى في مجتمع الملاكمة، وإرثه سيواصل إلهام الأجيال القادمة".

انطلقت منافسات أولمبياد باريس 2024 في 26 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل، لتجمع الرياضيين من مختلف أنحاء العالم في أجواء تنافسية واحتفالية. ومع ذلك، خيمت حالة من الحزن على المشاركين والمتابعين بسبب هذا الحدث المؤسف.

وبحسب محطة "NBC" الأمريكية، فإن فاتوبايتو تعرض لأزمة قلبية، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد السبب الرسمي للوفاة. نتمنى أن يجد أهله ومحبيه القوة والصبر لتجاوز هذه المحنة.

انطلاق أولمبياد باريس 2024

وانطلق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، مساء أمس الجمعة، والذي استمر لمدة 4 ساعات كاملة، حيث كان الحدث مختلفًا هذه المرة، بعدما أقيم خارج الملعب الأولمبي للمرة الأولى، بمرور ما يقرب من 90 قاربًا يحمل الرياضيين من 206 دول هي المشاركة في منافسات النسخة 33 من دورات الألعاب الأولمبية الصيفية، وذلك في نهر السين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search