الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة منتخب فرنسا لكرة اليد والدنمارك بث مباشر في أولمبياد باريس 2024

بث مباشر أولمبياد باريس 2024, مشاهدة أولمبياد باريس 2024, شاهد أولمبياد باريس, بث مباشر دورة الألعاب الأولمبية, اولمبياد باريس 2024 كرة القدم, مشاهده جميع ألعاب اولمبياد باريس 2024, دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

مصطفي غطاطي

A A

أولمبياد باريس 2024، يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الدنماركي في الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولي لكرة اليد بأولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي سيقام علي ملعب باريس ساوث أرينا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

بث مباشر مباراة منتخب فرنسا أمام الدنمارك لكرة اليد

وتقام مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة الأولى من بطولة كرة اليد علي ملعب باريس ساوث أرينا، ويعتبر هذا المكان هو جزء مما يسمى إكسبو باريس، أحد مراكز المعارض والمؤتمرات، والأكثر ازدحامًا والأكثر زيارة في أوروبا وفرنسا.

وتم بناؤه عام 1923 لاستضافة معرض باريس وتم توسيعه على مر السنين، لتجهيزه لاستضافة بطولة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالإضافة إلى استقبال بطولة كرة اليد، لا سيما وأنها ستستضيف بطولات رفع الأثقال والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

مشاهدة مباراة منتخب فرنسا أمام الدنمارك باريس 2024

ويفتتح منتخب فرنسا لكرة اليد منافساته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024، بمواجهة منتخب الدنمارك في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة منتخبي فرنسا والدنمارك في كرة اليد.

وقررت إدارة قنوات بي إن سبورت في وقت سابق، فتح قناتي بي إن سبورت إكسترا 1 بشكل مجاني على قمر النايل سات، لنقل فعاليات منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وجاء تردد القناة كالتالي:

التردد: 11054

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500

 

لايف مباراة فرنسا والدنمارك لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

تقابل المنتخبين من قبل خلال هذا الموسم وتحديدا في شهر يناير الماضي حيث توج منتخب فرنسا بلقب كأس أمم أوروبا للرجال لكرة اليد بالفوز علي الدنمارك ، في المباراة النهائية بعد مواجهة ماراثونية امتدت لوقت إضافي.

وحصد منتخب فرنسا لقبه الأول في بلقب كأس أمم أوروبا للرجال لكرة اليد منذ عشرة أعوام، واللقب الرابع في تاريخه بعد فوزه باللقب أعوام 2006 و2010 و2014، ليصبح على بعد لقب وحيد من المنتخب السويدي صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب القاري، والذي توج في وقت سابق اليوم بالميدالية البرونزية.

 

تعرف علي المجموعة الثانية لبطولة كرة اليد باريس 2024

1-منتخب مصر

2-منتخب النرويج

3-منتخب فرنسا

4- منتخب الدنمارك

5- منتخب المجر

6-منتخب الأرجنتين

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search