الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد كارول سماحة: حبيبيتي وصديقتى الغالية (صور)

كارول سماحة وإلهام شاهين

كارول سماحة وإلهام شاهين

لينا غالي

A A

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية كارول سماحة الـ52، في الساحل الشمالي، وذلك بحضور زوجها الدكتور وليد مصطفى، وابنتها تالا.

إلهام شاهين لكارول سماحة: عيد ميلاد سعيد يا قمراية

ونشرت إلهام شاهين، بوست، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة، «حبيبيتي وصديقتي الغالية جدًا، الفنانة الجميلة كارول سماحة، عيد ميلاد سعيد يا قمراية، يا رب سنة حلوة عليكي فيها نجاح وتألق وجمال وسعادة، بحبك وبتمنى لك كل الخير، إنت وزوجك العزيز دكتور وليد مصطفى أخي الغالي جدًا، ربنا يسعدكم ويفرحكم بالقمر تالا، وربنا يجمعنا دايمًا في أوقات حلوة».

ومن جانب آخر، عبّرت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها لتكريمها في ختام مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ50، والتي أقيمت أمس السبت، تحت شعار «تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين».

وقالت إلهام شاهين، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، هذه الجائزة لها طعم خاص، لأنها هذه الدورة تحمل اسم فلسطين، بعد الأحداث المؤلمة التي شهدتها البلاد، في الفترة الأخيرة، وتم يكون الدورة المقبلة أن تكون فلسطين حرة.

ووجهت شاهين، رسالة شكر إلى مدير التصوير محمود عبدالسميع، رئيس مهرجان جمعية الفيلم، وذلك لحرصه على استمرار هذا المهرجان حتى الآن.

مسلسل الفريدو

يذكر أن إلهام شاهين، حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها بطولة حدوته ألفريدو، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وبمشاركة كل من أحمد فهمي واما، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي وآخرين.

وتناول مسلسل ألفريدو، قصة فريد، الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.