الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، الصين تتوج بذهبيتي الغطس والرماية في 10 دقائق

الزوجي المختلط الصيني هوانج يوتينج وشينج ليهاو

الزوجي المختلط الصيني هوانج يوتينج وشينج ليهاو

أحمد كامل

A A

تمكنت البعثة الصينية من التتويج بميداليتين ذهبيتين في 10 دقائق فقط، بالنسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس بمشاركة 206 دولة، ممثلة بنحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة. 

الصين تتوج بذهبية الرماية في أولمبياد 2024

وتوج الزوجي المختلط الصيني هوانج يوتينج وشينج ليهاو، بأول ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، بعد حصد المركز الأول في منافسا بندقية ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار للفرق المختلطة بمنافسات الرماية.

وحقق الثنائي الصيني الفوز على نظرائهما الكوري الجنوبي كيوم جي هيون وبارك ها جون، في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور النهائي من المنافسات بنتيجة 16-12، ليحصد الذهبية الأولى في أولمبياد باريس 2024.

فيما حقق الزوجي المتخلط الكوري الجنوبي كيوم جي هيون وبارك ها جون، الميدالية الفضية، فيما حصد الميدالية البرونزية الثنائي الكازاخستاني ألكسندرا لي وإسلام ساتباييف.

الصين تحصد ذهبية الغطس في أولمبياد 2024

وتمكنت البعثة الصينية من حصد الميدالية الذهبية الثانية لهم في أولمبياد باريس، بعدما حصدوا ذهبية الغطس في منافسات 3 م سلم متحرك لزوجي السيدات، بينما حلت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثانية لتحقق الميدالية الفضية، فيما كانت البرونزية من نصيب البعثة البريطانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.