الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل طفلين «بطريقة بشعة» علي يد 3 أشخاص بمنية النصر في الدقهلية

حملة أمنية -أرشيفية

حملة أمنية -أرشيفية

محمد شراط

A A

اثارت قضية قتل بشعة بمحافظة الدقهلية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت قرية الحميدات التابعة لمحافظة الدقهلية جريمة احتوت في جوانبها  علي كل الجرائم المروعة من “ اختطاف، واعتداء جنسي، وضرب حتي الموت” مما دفع رواد التواصل إلى نشرها وإيصال رسالة للأجهزة الأمنية حتي يتم القبض علي المجرمين.

 

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، إلي أنه أثناء لهو طفلين أمام منزلهم يوم الأربعاء، يوسف وعبدالله تم استدراجهما من قبل 3 أشخاص بحجة جلب قصب من أرض زراعية قريبة من المنطقة، في تمام الساعة الخامسة عصرا ومن بعد هذا التوقيت لم يستدل علي تلك الأطفال.

 

البحث عن الأطفال

سادت حالة من القلق لأهالي الطفلين المتغيبين، حيث بدأوا بالبحث في أنحاء القرية عن الطفلين، ولكن لم يتم العثور عليهم، وبعد عدة ساعات وجد الأهالي جثتين لطفلين طافيين علي مياه ترعة بالقرية، حيث تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بوجود جثتين.

الأجهزة الأمنية تنتقل الي محل الواقعة

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، مدعومة بسيارات اسعاف لنقل الجثامين الي إحدي المستشفيات القريبة، وبعد المعاينة الأولية تبين أن الجثتين للطفلين المتغيبين يوسف وعبدالله، تم إبلاغ الأهالي للتعرف علي أبناهم واستلام الجثامين.

 

آثار تعذيب علي الجثامين

بعد استخراج الجثامين من المياه تبين وجود آثار التعذيب علي جثامينهما، حيث ظهر علي جثمان الطفل يوسف آثار ضرب في منطقة البطن، وسيلان دماء من الشفاه والأذن، كما ظهر بجثمان الطفل الآخر آثار ضرب في منطقة الرأس ما أدي إلي جرح نافذ بها.

 

قرار النيابة بشأن الواقعة

أمرت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، بعرض جثتي الطفلين يوسف وعبدالله علي الطبيب الشرعي للوقوف علي أسباب الوفاة، ومعرفة الطريقة التي تم التخلص بها منهم، كما أمرت النيابة بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة لمعرفة الأشخاص المتهمين بقتل الطفلين.

 

التصريح بدفن الطفلين

صرحت النيابة العامة بدفن الطفلين، كما استدعت أهاليهم لاستلام جثامينهن من المشرحة فجر اليوم، وجاري البحث من قبل قوات الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.