الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيقات المتهم بالشروع في قتل ابنته بسبب خلافات أسرية: أطلق النار بالخطأ

 واقعة

واقعة

إيمان

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط عامل متهم بالشروع فى قتل ابنته عن طريق الخطأ، أنه كان قد أطلق النار خلال تشاجره مع زوجته وأهلها بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما تركت له المنزل على إثرها، حاول عدة مرات إعادتها إلى المنزل مرة أخرى، إلا أنها كانت فى كل مرة ترفض.

وتبين من التحقيقات أيضا، أن الزوج المتهم أحرز سلاحا ناريا وتوجه به إلى منزل أهل زوجته حيث تتواجد هى وابنتها، وقام بمعاتبتها على تركها للمنزل وطلبها للعودة مرة أخرى، فنشبت بينهما مشادة كلامية تدخل على إثرها أشقاء زوجته، وحدثت تشابك بالأيدي، أخرج الزوج السلاح النارى الذى بحوزته، وأطلق منه عيارا ناريا أصاب ابنته فى الحال.

 النيابة العامة بالجيزة

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قد أمرت بحبس عامل على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري وإصابة ابنته بعيار ناري عقب تشاجره مع زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، وأمرت بسرعة ارسال تقرير طبى للحالة الصحية للطفلة.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام، إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبالهم طفلة فى العقد الأول من العمر "3 سنوات" فى حالة حرجة بسبب إصابتها بطلق ناري، وبسؤال أهلية الطفلة أكدوا أنها أصيبت بالطلب النارى خلال حضور حفل زفاف.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة إلى المستشفى، وبالفحص وجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن والد الطفلة وراء ارتكاب الواقعة، وذلك أثناء تشاجره مع زوجته والدة الطفلة بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، حيث كان بحوزته سلاح ناري أطلق منه عيار ناري أثناء المشاجرة، أصيب على أثره نجلته، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لإسعافها.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس الزوج المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.