الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز على قرارات رابطة الأندية

ممدوح عيد

ممدوح عيد

إسلام عبدالجليل

A A

نشر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز رسالة عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجاً على قرارات رابطة الأندية بشأن مباراة الأهلي.

وكتب عيد علي ستوري عبر تطبيق «إنستجرام»: «لا يؤمن أحدكم حتي يحب لأخية كما يحب لنفسه».

قد تكون صورة ‏نص‏

وفي سياق متصل، تقدم ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بشكوى جديدة ضد النادي الأهلي، موجهة تحديدًا ضد خالد مرتجي، أمين الصندوق في مجلس إدارة الأهلي.

وأشار أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه على "فيسبوك"، إلى أن ممدوح عيد قد تقدم بشكوى ضد المهندس خالد مرتجي إلى لجنة الانضباط، متهمًا إياه بالتعدي عليه لفظيًا والبصق عليه خلال المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الدوري. وأضاف حسن أن الشكوى ستُحال للتحقيق من قبل لجنة الانضباط.

قررت رابطة الأندية المصرية تحويل شكوي نادي بيراميدز ضد كل من السيد محمد الجارحي والسيد محمد سراج أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي وخالد عبد الفتاح و إمام عاشور لاعبي النادي الأهلي للجنة الانضباط.

وتناشد رابطة الأندية لجنة الانضباط سرعة التحقيق و البت في التجاوزات المشار إليها وأيضا ما تم إحالته لها من تجاوزات سابقة، دعما لنجاح المسابقات الكروية وتصديا لأي خروج عن النص.

رابطة الأندية تقرر إيقاف محمد الشيبي 3 مباريات

قررت رابطة الأندية المصرية، المحترفة، إيقاف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز ثلاثة مباريات، مع توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه، على خلفية طرده في مباراة الأهلي الأخيرة، التي حسمها الأحمر بنتيجة هدف نظيف.

وكان اللاعب المغربي قد تعرض للطرد، بسبب تدخله العنيف على حسين الشحات، لاعب الأهلي، وتسبب في إصابته في الركبة.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

وفي شأن آخر، أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة، لحساب منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18، لبطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره بيراميدز في إطار مواجهات الأسبوع الـ 18 من بطولة دوري نايل، غدا الجمعة علي استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search