الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شر البلية ما يضحك»، هكذا رد مجلس إدارة الأهلي على قرارات رابطة الأندية

أعضاء مجلس إدارة الأهلي

أعضاء مجلس إدارة الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

ردَّ عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بطريقة ساخرة على قرار رابطة الأندية المصرية بتحويل بعضهم إلى لجنة الانضباط.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت عن العقوبات المتعلقة بمباراة بيراميدز والأهلي، التي أُقيمت يوم الاثنين الماضي وانتهت بفوز الأهلي 1-0 في الجولة 31 من الدوري المصري.

 وشملت العقوبات إيقاف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، لثلاث مباريات بسبب تصرفات عنيفة تجاه حسين الشحات لاعب الأهلي، بالإضافة إلى إيقاف خالد عبد الفتاح، لاعب الأهلي، لمباراة واحدة بعد طرده في نفس اللقاء.

محمد الجارجي على حسابة على الفيس بوك

كما أحالت الرابطة شكوى بيراميدز إلى لجنة الانضباط ضد محمد الجارحي ومحمد سراج، عضوي مجلس إدارة الأهلي، إلى جانب الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وإمام عاشور وخالد عبد الفتاح، وقد فرضت الرابطة غرامة قدرها 75 ألف جنيه على الأهلي بسبب شغب جماهيره، كما تم حرمان 75 مشجعًا من حضور مباراتين في الدوري.

تعليق خالد مرتجي 

بعد صدور هذه القرارات في وقت مبكر من فجر الجمعة، نشر عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي صورًا عبر موقع "فيسبوك" تعبيرًا عن سخرية من القرارات إذ نشر محمد الجارحي صورة له وهو مبتسم مع تعليق "المُنضبط"، في إشارة إلى تحويله إلى لجنة الانضباط.

من جهته، اكتفى محمد سراج الدين بنشر صورة له وهو يضحك، بينما نشر خالد مرتجي صورة له وهو يضحك أيضًا مع تعليق "شر البلية ما يضحك".

قرارات رابطة الأندية 

قررت رابطة الأندية المصرية إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد كل من محمد الجارحي ومحمد سراج، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي خالد عبد الفتاح وإمام عاشور، إلى لجنة الانضباط.

وطالبت الرابطة لجنة الانضباط بالتحقيق العاجل والبت في التجاوزات المشار إليها، فضلاً عن النظر في التجاوزات السابقة التي تم إحالتها، وذلك لدعم نجاح المسابقات الكروية ومكافحة أي خروج عن النص.

رابطة الأندية تقرر إيقاف محمد الشيبي 3 مباريات

كما قررت الرابطة إيقاف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، لثلاث مباريات وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، وذلك على خلفية طرده في المباراة الأخيرة ضد الأهلي، التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف. جاء الطرد نتيجة تدخل عنيف من الشيبي على حسين الشحات، لاعب الأهلي، والذي أسفر عن إصابة في الركبة.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.