الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نجوم السبعينات راجعين»، أسعار وشروط حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين

حفل فرقة المصريين في العلمين

حفل فرقة المصريين في العلمين

ندى يوسف

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل «فرقة المصريين» بقيادة الموسيقار هاني شنودة، الذي من المقرر إقامته غدا السبت الموافق 27 يوليو الجاري على خشبة المسرح الروماني، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

ووعد الموسيقار هاني شنودة، جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت في حفل مهرجان العلمين، وذلك بعد عودة فرقة المصريين للساحة الفنية من الجديد.

تفاصيل حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تقدم فرقة المصريين مجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: « أوقات أشوف ملامحك»، «لما كان البحر أزرق»، بالإضافة إلى أغاني مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنان طه دسوقي، الذي شكل عودة قوية لفرقة المصريين من جديد، وتفاجأ الجمهور بروعة الأغاني وكلماتها.

حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين

وفاجأ هاني شنودة، جمهوره بطقوسه الغريبة التي يفعلها قبل كل حفلة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: «أُفضل رش برفان قبل العزف على البيانو، حيث أن الرائحة الزكية تعطي إشارات انتباه للمخ، ويجعله يبدع أكثر وفي حالة سعادة».

وينتظر حفل فرقة المصريين عدد كبير من الجمهور من مختلف الأعمار، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها الفرقة بفئة صغار السن بعد عرض مسلسل «حالة خاصة».

هاني شنودة 

شروط حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين 2024

- الجلوس بأسبقية الحضور.

-ممنوع استرجاع أو استبدال للتذاكر المباعة.

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات داخل المسرح.

هاني شنودة

أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين في مهرجان العلمين

وسبق وأن طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أسعار تذاكر حفل فرقة المصريين في العلمين عبر موقع «تذكرتي»، معلنة عن فتح باب الحجز، وتراوحت التذاكر بين فئتين:

-الفئة الأولى VIP MIDDLE بمبلغ 500 جنيه.

-الفئة الثانية FREE SEATING بمبلغ 300 جنيه.

فرقة المصريين

فرقة المصريين هي فرقة غنائية بدأت في عام 1977 بقيادة المايسترو هاني شنودة، ومن أشهر أغانيهم: الشوارع حواديت، البحر أزرق، آسف جداً، بحبك لا، حرية.

الموسيقار هاني شنودة

جدير بالذكر أن هاني شنودة مؤلف وموزع موسيقي، نظم فرقة المصريين عام 1977، اكتشف العديد من نجوم الغناء ووضع الموسيقى التصويرية والألحان للعديد من الأفلام المصرية وتعاون مع الكثير من المطربين وحققت أعماله شهرة واسعة في حقبة الثمانينات والتسعينيات من القرن العشرين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search