السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برعاية وزيرة الثقافة، أوركسترا الفرقة المصرية للموسيقى تحيى حفل عيد الشرطة

عيد الشرطة

عيد الشرطة

ندى يوسف

تنظم الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية، حفل عيد الشرطة، مساء اليوم الخميس، الموافق 25 يناير الجاري، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً على خشبة مسرح السامر بالعجوزة، وذلك بحضور تامر عبد المنعم، وعدد كبير  من قيادات وزارة الثقافة.

ويشارك في إحياء الحفل أوركسترا الفرقة المصرية للموسيقى والغناء، وتقدم باقة متنوعة من المقطوعات الموسيقية والأغاني الوطنية بقيادة المايسترو محمد وهيدي.

كما يتضمن برنامج الحفل عرضًا فنيًا لفرقة كورال مركز الجيزة الثقافي «فكرة»، الذين يقدمون مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية والتراثية بقيادة المايسترو د. صلاح مصطفى، بالغضافة إلى تقديم عدد من الفقرات المستوحاة من الفلكلور الشعبي والفقرات الإستعراضية المصاحبة للأغاني الوطنية التي تقدمها فرقة روض الفرج للفنون الشعبية بقيادة المدرب العربي محمد.

وخلال حفل عيد الشرطة، تعرض الهيئة العامة لقصور الثقافة، فيلمًا تسجيليًا يرصد بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل من أجل الوطن،تقديرًا لإنجازاتهم ومجهودهم الكبير في حماية مصر وشعبها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.