الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر بالأهلي : ننتظر عقوبات رادعة من «الانضباط » ضد بيراميدز (خاص)

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

سلمى ياسر

A A

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك ترقب لما سوف تصدره لجنة الانضباط باتحاد الكرة من عقوبات رادعة بخصوص أحداث مباراة بيراميدز وما وقع بها من تجاوزات عديدة بحق النادي.

وأوضح المصدر أن النادي يرفض التعليق على عقوبات رابطة الأندية التي قامت بدورها، في حدود ما تسمح به اللوائح.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي لن يتهاون في حقوقه وحقوق جماهيره ولاعبيه بعد أن تعرض أكثر من لاعب للاعتداء والسباب من جانب مروان حمدي، وتهديدات الجهاز الإداري، إلى جانب قيام محمود دونجا لاعب بيراميدز باتهام حكم المباراة بالرشوة.

رابطة الأندية تغرم الأهلي 50 ألف جنيه وتهدد بهذا القرار

استقررت رابطة الأندية المصرية، المحترفة، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه، على أن تسدد الغرامة المالية لخزينة الرابطة، خلال أسبوعين من تاريخ توقيع العقوبة.

وفي حالة لم تسدد الغرامة خلال المدة المحددة تضاعف الغرامة خلال أسبوعين، أما إذا لم يسدد النادي بعد مرور شهر، تنقل مبارياته خارج ملعبه لحين السداد.

جاء هذا القرار، بعد السباب الجماعي لجماهير الأهلي خلال مباراة بيراميدز، بالإضافة الى حرمان 75 مشجعًا من المتواجدين بالمقصورة الأمامية لمدة «مباراتين».

وفي شأن آخر، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة فريقه الرسمية لمواجهة المصري البورسعيدي، التي ستجمعهما غد الجمعة، لحساب المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من بطولة الدوري الممتاز 2024.

ويسعى المارد الأحمر للفوز في المواجهات المقبلة، وعلى رأسها مباراة المصري، من أجل تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

قائمة الأهلي أمام المصري البورسعيدي

حراسة المرمي : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع : محمد عبد المنعم- رامي ربيعه- محمد هاني - عمر كمال - كريم فؤاد - ياسر ابراهيم.

خط الوسط : كريم وليد «نيدفيد» - أكرم توفيق - أليو ديانج - مروان عطية- إمام عاشور- محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : أحمد عبدالقادر - بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود عبدالمنعم كهربا -رضا سليم- وسام أبو علي.

اقرأ أيضًا: «بمبلغ ضخم، فريق أوروبي يزاحم الأهلي على ضم عمر الساعي».

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء غد الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي

الكفة تميل بشدة ناحية القلعة الحمراء، حيث التقى الفريقان من قبل، في 126 مباراة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الأهلي الفوز في 70 مباراة، مقابل 20 انتصارا لفريق المصري، فيما انتهت 36 مواجهة بالتعادل.

طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الأهلي لطاقم تحكيم فرنسي، مكون من: «بينوا باستين حكمًا للساحة، وهشام زكراني، أوريليان بيرثوميو، كحكمين مساعد أول وثاني، وتوماس ليونارد، حكمًا رابعًا، وباستيان ديشبي، حكمًا رئيسيًا لتقنية الفيديو، ورومان ليسروج، حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search