الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انكسار الموجة الحارة، «الأرصاد» تعلن عن حالة الطقس اليوم

الطقس

الطقس

تسنيم جمال

A A

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاض فى درجات الحرارة، اليوم الجمعة بقيم تتراوح من (3:2) درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وقالت الهيئة في بيان لها، يسود طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على أغلب الانحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الانحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وتابعت الهيئة ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم  في القاهرة والوجه البحري ومدن القناة تتراوح مابين (36 -38) درجة، بينما تتراوح درجات الحرارة ما بين (32 -35) درجة على المناطق الساحلية، فيما تسجل درجات الحرارة على مناطق الجنوب ما بـين (38 -44) درجة.

فرص لسقوط الأمطار

وأشارت الهيئة إلى وجود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية .

وأكدت الهيئة ان هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من (أبوسمبل -أسوان- حلايب وشلاتين ) .

اضطراب الملاحة البحرية

وأشارت الهيئة إلى اضطراب الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط وارتفاع الأمواج من ( 3:2 متر )، وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو وحتى الأحد الموافق 28 يوليو 2024.

درجات الحرارة اليوم الجمعة

القاهرة العظمى 36 الصغرى 25
العاصمة الإدارية العظمى 37 الصغرى 24
الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25
العلمين الجديدة العظمى 32 والصغرى 23
مطروح العظمى 31 الصغرى 24
شرم الشيخ العظمى 42  الصغرى 30
الغردقة العظمى 39 الصغرى 29
أسيوط العظمى 40 الصغرى 25
سوهاج العظمى 41 الصغرى 26
قنا العظمى 43 الصغرى 27
الأقصر العظمى 44 الصغرى 28
أسوان العظمى 45 الصغرى 30

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.