الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان العلمين 2024، منتخب الأندية يفوز 5-4 على أساطير الأهلي والزمالك

 أساطير الأهلي والزمالك وأساطير الكرة المصرية

أساطير الأهلي والزمالك وأساطير الكرة المصرية

منصور مجاهد

A A

تمكن منتخب الأندية المصرية من تحقيق انتصار مثير على أساطير الأهلي والزمالك بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت على الملعب الخماسي المطل على البحر في مدينة العلمين.

وتولت الشركة المتحدة تنظيم المباراة تحت شعار لا للتعصب بين أساطير الأهلي والزمالك وأساطير الكرة المصرية في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

أبرز أحداث المباراة

افتتح عبد الستار صبري أهداف منتخب الأندية بتسديدة رائعة بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وأضاف حسام حسن الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمر حسام حسن في تألقه، وسجل الهدف الثالث لمنتخب الأندية، ليمنح فريقه تقدمًا 3-2. ورغم رد عبد الحليم علي وأحمد حسام ميدو بهدفين متتاليين لأساطير الأهلي والزمالك، إلا أن حسام حسن عاد ليحرز الهدف الرابع لمنتخب الأندية بعد مراوغته الدفاعات وأسقط الكرة في شباك أمير عبد الحميد، مما رفع النتيجة إلى 4-2.

وسجل عبد الستار صبري الهدف الخامس لمنتخب الأندية، لكن هشام حنفي وتامر بجاتو سجلا هدفين لأساطير الأهلي والزمالك، ليقلصوا الفارق ويعادلوا النتيجة 4-4، لكن حسام حسن عاد مجددًا ليحرز هدفه الثالث والخامس لمنتخب الأندية، ليحقق الفوز بفارق هدف واحد.

تشكيل منتخب الأهلي والزمالك

وتولى الإشراف على منتخب الأهلي والزمالك الكاتب الصحفي حسن المستكاوي، وقاد الفريق فنيا وليد صلاح الدين، وضمت قائمة الفريق مجموعة من أساطير القطبين وهم: حازم إمام وأحمد حسن وأحمد حسام ميدو وهشام حنفي وعبد الحليم علي وتامر بجاتو وخالد الغندور وجمال حمزة وأمير عبد الحميد.

تشكيل منتخب الأندية المصرية

وعلى الجانب الآخر، أشرف على منتخب الأندية المصري الكاتب الصحفي فتحي سند، وقاد الفريق فنيا سامي الشيشيني، وتضمنت قائمة الفريق مجموعة من أساطير الأندية المصرية وهم:  حسني عبد ربه وعبد الستار صبري وعبد الظاهر السقا وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وتامر صقر وحسام حسن وعمرو الحلواني ومحمد صبحي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search