الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساب عروسته يوم الصبحية، مروان عطية في مران الأهلي استعدادا للمصري

تدريب الأهلي

تدريب الأهلي

حسين العجيلي

A A

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة المصري، غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة 18 ب‏بطولة الدوري الممتاز.‏

مروان عطية يشارك في مران الأهلي

وشهد مران الأهلي المسائي، مشاركة مروان عطية، نجم وسط الفريق، بعد ساعات قليلة من حفل زفافه.

ورفض مارسيل كولر، مدرب الفريق، منح «عطية» إجازة بسب أهمية المرحلة الحالية في مشوار حسم الدوري.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة المصري

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها ‏في الملعب.‏

ثم أدى اللاعبون فقرات بدنية ضمن البرنامج التدريبي، قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما اكتفى أحمد ‏عبد القادر بمواصلة برنامج التأهيل الذي يخضع له.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة ‏للدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مروان عطية يتواجد في قائمة الأهلي أمام المصري

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر تواجد مروان عطية في القائمة النهائية للأهلي، لخوض مباراة المصري بالدوري الممتاز.

وتابع في حديثه، أن خالد بيبو مدير الكرة وافق على ذلك واللاعب سيكون على أتم الاستعدادات لخوض المباراة المرتقبة في الدوري بعد حفل زفافه والراحة السلبية التي حصل عليها.

مروان عطية وزوجته
May be an image of 8 people, suit and wedding

مروان عطية يحتفل بزفافه

واحتفل مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزفافه على خطيبته سلمى صقر، مساء أمس الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات بإذن من السويسري مارسيل كولر.

May be an image of 2 people, flower and wedding

وشهد حفل زفاف نجم وسط الأهلي مروان عطية حضور مميز، لنجوم الأهلي وعشاق الكيان على رأسهم حسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة وأمح الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search