الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالموتوسيكل»، جولة لـ أشرف صبحي وعمرو الفقي في شوارع العلمين (صور)

أشرف صبحي وعمرو الفقي

أشرف صبحي وعمرو الفقي

منصور مجاهد

A A

ظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في جولة بـ«الموتوسيكل» في مدينة العلمين الجديدة.

وتفقد كل منهما خلال الجولة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مطلعين على التقدم الذي وصلت إليه المدينة، التي أصبحت رمزًا للتطوير والتقدم في مصر.

 

أشرف صبحي يصطحب البعثة المصرية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024

حرص الدكتور أشرف صبحي على اصطحاب البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024، إلى مدينة العلمين الجديدة  وبحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبحضور رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المشاركة في بارالمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

اختيار مدينة العلمين الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية البارالمبية

وقال وزير الرياضة إنه يتشرف بمشاركته وتواجده للعام الثاني على التوالي بمهرجان العلمين والذي يعبر عن بلدنا بالجمهورية الجديدة وشعارها «البناء والتنمية».

وأرجع وزير الرياضة سبب اختيار مدينة العلمين الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية البارالمبية والتي تبين وتظهر للجميع ما أصبحت عليه مصر اليوم في عهد رئيس الجمهورية إذ تغيرت معالم مصر في جمهوريتنا الجديدة بعد التطور الكبير الذي شهدته البلاد من تطوير للبنية التحتية الكبير والملحوظ للجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.