الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحب أهم من الرياضة، عرض زواج أرجنتيني في أولمبياد باريس 2024 (فيديو)

عرض زواج في القرية الأولمبية

عرض زواج في القرية الأولمبية

سلمى ياسر

A A

شهدت القرية الأولمبية في باريس، عرض زواج من لاعب منتخب كرة اليد الأرجنتيني إلى زميلته في المنتخب الوطني لهوكي الجليد، التي تمثل الأرجنتين أيضًا في هذه الرياضة.

عرض زواج لنجم الأرجنتين في القرية الأولمبية (فيديو)

وتقدم بابلو سيمونيت لاعب منتخب الأرجنتين، وفريق بيندورم الإسباني لكرة اليد، بعرض زواج للاعبة الهوكي بيلار كامبوي من فريق سانسي كومبولتنسي.

وقدم سيمونيت طلب الزواج من خلال عرض خاتم الخطبة على كامبوي، أمام الجهازين الفنيين لمنتخبي بلاده لكرة اليد والهوكي، ليحظى بموافقتها حيث قفزت احتفالا وسط تصفيق الجميع.

وقدّم بابلو سيمونيت، لاعب منتخب الأرجنتين في كرة اليد ويلعب لنادي بيندورم الإسباني، طلب الزواج من خلال عرض خاتم الخطبة لبيلار كامبوي، لاعبة هوكي في فريق سانسي كومبولتنسي. 

وقع الحدث الرومانسي هذا أمام الجهازين الفنيين للمنتخبين، حيث وافقت كامبوي بفرحة كبيرة، وانتشرت البهجة والتصفيق في المكان احتفالًا بهذه اللحظة الخاصة.

وقال الحساب الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، عبر موقع “إكس”: إن المعسكر الأرجنتيني شهد "أول عرض زواج في القرية الأولمبية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.