الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، الأهلي يكشف موقف مروان عطية من مباراة المصري (خاص)

مروان عطية

مروان عطية

سلمى ياسر

A A

يتساءل عشاق النادي الأهلي عن موقف مروان عطية لاعب وسط الفريق، من المشاركة بشكل أساسي في مباراة الأهلي المنتظرة أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023-2024.

الأهلي يكشف موقف مروان عطية النهائي من مباراة المصري 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر تواجد مروان عطية في القائمة النهائية للأهلي، لخوض مباراة المصري بالدوري الممتاز.

وتابع في حديثه، أن خالد بيبو مدير الكرة وافق على ذلك واللاعب سيكون على أتم الاستعدادات لخوض المباراة المرتقبة في الدوري بعد حفل زفافه والراحة السلبية التي حصل عليها.

مروان عطية يحتفل بزفافه 

واحتفل مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزفافه على خطيبته سلمى صقر، مساء أمس الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات بإذن من السويسري مارسيل كولر.

وشهد حفل زفاف نجم وسط الأهلي مروان عطية حضور مميز، لنجوم الأهلي وعشاق الكيان على رأسهم حسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة وأمح الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.