الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تصدر بيانًا رسميًا بشأن تعدي سيدة بالضرب على حماتها بالشرقية

المجني عليها والمتهمة

المجني عليها والمتهمة

أمة الله عمرو

A A

كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن مقطع فيديو مروج من خلال شخص يفيد قيام زوجته، بالتعدي بالضرب المبرح على والدته بمحافظة الشرقية.

الأجهزة الأمنية تتأكد من سلامة الفيديو وتضبط المتهمة

وبالفحص والتوجه تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو واتضح أنه شخص عامل، ويقيم خارج البلاد، يفيد بتضرره من زوجته “ربة منزل - مقيمة طرف والدته”، لقيامها بالتعدي على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها، بالتعدي عليها بالضرب ، وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

انتشار فيديو لسيدة قامت بالتعدي بالضرب على والدة زوجها 

وانتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة رجل يدعى علي نبيل، وهي تضرب سيدة مسنة في مدخل إحدى العمارات، وبعد مشادات كلامية، ضربت الزوجة والدة زوجها على وجهها بعنف شديد، وسحلتها على سلالم العمارة.


ونشر ابن الضحية علي نبيل وزوج المعتدية الفيديو على حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر كالنار في الهشيم، وبسرعة البرق وفي يوم واحد تخطت مشاهدات الفيديو الـ 5 ملايين مشاهدة

فيديو لسيدة تضرب حماتها يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ويظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، بينهم امرأة تقف وتنظف السلم، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بوحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

وكتب علي نبيل على الفيديو، «أمي حقك عليا يا نور عيني، لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة، للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها، دا المفروض يعني، كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها».

وذكر ابن الضحية بحسب تعريفه اسم زوجته وحماته كاملًا، مشيرًا إلى أنه أقدم على نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال علي نبيل، «حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search