الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تقرر حبس المتهم بطعن طبيب سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات

طبيب سوهاج معتز عزام

طبيب سوهاج معتز عزام

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في محافظة سوهاج، اليوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، بحبس شخص أربعيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه بتهمة، طعن طبيب معالج بسلاح أبيض، خلال النوباتجية المسائية بمستشفى سوهاج.
 

نقابة الأطباء تتابع حالة طبيب سوهاج المصاب في مشاجرة 

وتبين من التحقيقات، أن الطبيب يُدعى معتز عزام، في بداية العقد الرابع من عمره، تم طعنه بسلاح أبيض “سكين”، خلال قيامه بعمله في مستشفى سوهاج التعليمي، وذلك بعد تعرضه للتعدي بالضرب والسب، والذي تطور لمشاجرة أسفرت عن إصابته الشديدة ووجوده حاليًا في حالة خطيرة.

طبيب سوهاج معتز عزام


وأعلنت نقابة أطباء سوهاج، متابعتها للحادث المؤسف، الذي وقع مساء الثلاثاء السابق، والذي أسفر عن إصابة قطعية في منطقة الضهر لطبيب النوباتجية المسائية، من رفاق أحد المرضى بالمستشفى، خلال مشاجرة شديدة نشبت بين الطبيب وأحد مرافقي المرضى بالمستشفى بسلاح أبيض.


نقل طبيب لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج

وتم نقل الطبيب لمستشفى سوهاج الجامعي، للرعاية الطبية في قسم جراحة مخ وأعصاب، وذهب نقيب أطباء سوهاج، ومقرر اللجنة القانونية بالنقابة العامة، لزيارته والاطمئنان عليه.


بداية إصابة طبيب بطعنة نافذة في الضهر على يد شخص

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغًا من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بتلقيهم دكتور مصاب بطعنة نافذة بسلاح أبيض “سكينة خضروات”، في أخر منطقة عمود فقري بالضهر.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين إصابة طبيب بطعنة نافذة قطعت له أحبال وتر الأعصاب في منطقة الضهر، نتيجة تعرضه لطعنة من أقارب أحد النزلاء بالمستشفى التي يعمل بها الدكتور المصاب.

محضر ضد المتهم الذي طعن طبيب سوهاج المغدور به

وعلى الفور تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، لتلقيه الإسعافات والعلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search