الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة (صور)

جانب من الجولة

جانب من الجولة

محمد عبدالسميع

A A

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، ميدانياً خلالها سير العمل بعدد من محطات الوقود، ومواقف سيارات الأجرة، وتابع مدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وخطوط السير المقررة لسيارات السرفيس، والنقل الجماعي، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين  والسولار اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024م.

واستهل المحافظ جولته بتفقد محطة مصر للبترول بشارع أسيوط سوهاج بحي شرق، ثم تفقد موقف طهطا وطما والمراغة، بمنطقة سيتي، واختتم جولته بتفقد موقف "قنا، نجع حمادي، البحر الأحمر"، بمنطقة الحويتي بحي غرب.

والتقى محافظ سوهاج، خلال جولته عددًا من السائقين والركاب المترددين على المواقف، واطمأن منهم على الالتزام بسعر التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وعدم المغالاة، أو استغلال المواطنين.

و وجه المحافظ، المسئولين بالمتابعة المستمرة والمرور على محطات الوقود والمخابز، والتأكد من وصول الحصص كاملة، وعدم الاتجار بها في السوق السوداء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وأكد " المحافظ "، على التنسيق التام مع مديرية أمن سوهاج وإدارة المرور، والمواقف، والوحدات المحلية لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف، ومحطات الوقود، والمخابز، والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لمخالفة تعريفة الركوب المقررة، مشدداً على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن التعريفة الجديدة بجميع المواقف، وإلزام السائقين بوضع ملصقات على السيارات تحمل خط السير، والتعريفة الجديدة المقررة.

وأعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، عن أنه اعتباراً من الساعة السادسة صباح اليوم الخميس، تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه والسولار والمازوت الصناعي لتكون الأسعار كالتالي:
بنزين 95.. 15 جنيها للتر
بنزين 92 .. 13.75 جنيها للتر
بنزين 80 ... 12.25 جنيها للتر
السولار .... 11.50 جنيها للتر
الكيروسين .... 11.50 جنيها لتر
المازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 8500 جنيه / طن.
وتثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search