الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشركة تحافظ على القرآن وقرائه

حفيدة الشيخ محمد رفعت تشكر «المتحدة» لعلاج شقيقها

إمام المقرئين الشيخ محمد رفعت

إمام المقرئين الشيخ محمد رفعت

مصعب فرج

A A

توجهت الحاجة هناء حسين حفيدة إمام المقرئين الشيخ محمد رفعت، بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد الاستجابة السريعة للتكفل بعلاج شقيقها «علاء محمد رفعت»، مؤكدة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريصة على أبنائها بشكل مستمر، ولا تتأخر عن خدمتهم أبدا، وتوجيه الدعم المعنوي والمادي لهم.

وأضافت «هناء حسين محمد رفعت»، في أول تصريحاتها بعد الاستجابة لها، أن شقيقها مريض بالسرطان، وتكاليف العلاج كبيرة، مؤكدة أن مسؤولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، توصلوا معها بعد 30 دقيقة فقط من نشر الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن مسؤولي الشركة أكدوا لها في مكالمتهم، أن تكاليف العلاج أيا كانت فيمتها، فإن الشركة ستتحمل التكلفة لعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد قررت في إطار دورها الخدمي والمجتمعي، التكفل بعلاج «علاء حسين محمد رفعت» حفيد إمام المقرئين الراحل الشيخ محمد رفعت، داعين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.