الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق الإسكندرية

عناوين مكاتب تنسيق الإسكندرية

عناوين مكاتب تنسيق الإسكندرية

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق الإسكندرية، بمجرد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يزداد البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب عن عناوين مكاتب تنسيق في الإسكندرية، للحصول على الخدمات التي تقدمها هذه المكاتب للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات عقب ظهور نتيجتهم في الثانوية العامة. 

يرصد موقع الجمهور الإخباري، في السطور التالية عناوين مكاتب تنسيق الإسكندرية والخدمات التي تقدمها هذه المكاتب ومواعيد العمل، للتسهيل على الطلاب تقديم أوراقهم وتسجيل الرغبات:

خدمات مكاتب التنسيق بالإسكندرية

تتيح مكاتب التنسيق بالإسكندرية الاستفسارات اللازمة لاختيار التخصصات المناسبة لمستقبل الطلاب الأكاديمي والمهني، إلى جانب أنها توفر لهم جميع الخدمات المتعلقة بتقديم طلبات الالتحاق بالجامعة، ومساعدة الطلاب في ملء الاستمارات وتوضيح الأوراق المطلوبة للتقديم والتسجيل للجامعة.

عناوين مكاتب التنسيق بالإسكندرية

يقع مكتب التنسيق بمحافظة بالإسكندرية، بكلية العلوم بمحرم بك الشاطبي، وكلية التربية الرياضية بنين بأبو قير، معامل كلية الهندسة، كلية السياحة والفنادق، المدينة الجامعية بعزبة سعد، وكلية التربية وكلية الآداب بمجمع الكليات النظرية بالشاطبي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسكندرية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم: يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــأ.

2 أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
3 الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

دور مكاتب التنسيق بالإسكندرية بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

مكتب تنسيق بالإسكندرية، هو أحد المكاتب المسئولة عن توزيع طلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية والشهادات المعادلة العربية والأجنبية، على الجامعات الحكومية والجامعات التكنولوجية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، بالإضافة لبعض التخصصات بالجامعات الأهلية.

تغيرات في تنسيق الجامعات بسبب رغبات الطلاب

ذكر الدكتور عاصم حجازي، الخبير التربوي وأستاذ علم النفس والقياس والتقويم التربوي المساعد بكلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، أن تنسيق الجامعات 2024 سيعتمد على عدة عوامل منها رغبة واتجاهات الطلاب، التي قد لا تكون معروفة بشكل مسبق، ومع ذلك، قد نشهد إقبالاً متزايداً من الطلاب على كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، الأمر الذي سيغير من شكل التنسيق في الأعوام القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search