الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المغرب والعراق يتصدران، ترتيب مجموعة الموت في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب

منتخب المغرب

منصور مجاهد

A A

تصدر العرب مجموعة الموت في أولمبياد باريس 2024، فقدم منتخبا العراق والمغرب آداء مشرفا في المباراة الافتتاحية في البطولة.

وحصد كل من المغرب والعراق 3 نقاط ليتقاسما صدارة المجموعة الثانية على حساب كلا من أوكرانيا والأرجنتين، ليفجر العرب مفاجأة مدوية في مستهل المشوار.

أحداث مباراة المغرب والأرجنتين

تغلب منتخب المغرب الأولمبي، على نظيره الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، على ملعب "جيوفروي جيشار" بمدينة سانت إتيان.

كواليس اللحظات الأخيرة لمباراة المغرب والأرجنتين

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة، عندما احتسب الحكم 15 دقيقة وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الأخيرة سجل منتخب الأرجنتين هدف التعادل، بمرمى المغرب، لتصبح النتيجة تعادل إيجابي بين المنتخبين.

وبعده ظن البعض، أن الحكم أطلق صافرة النهاية، ولكن بعد ساعة تقريبًا، تم إخبار اللاعبين بالقيام بعمليات الإحماء، استعدادًا للعودة للعب مجددًا.

عاد حكم المباراة لمشاهدة تقنية الفيديو، بداعي وجود شكوك حول هدف الأرجنتين الثاني، ليكتشف الحكم أن الهدف المسجل به تسلل، حسب ما أوضحت تقنية الفار، ليعود المنتخبين، لملعب المباراة، للعب 3 دقائق إضافية، بعد نهاية المباراة، ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء بفوز المغرب بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية 2024.

أحداث مباراة العراق وأوكرانيا

حقق منتخب العراق فوزا ثمينا على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية.

وسجل أيمن حسين وعلي جاسم هدفي العراق، فيما أحرز فالنتين روبشينسكي هدف منتخب أوكرانيا، وبهذا الفوز يرفع منتخب العراق رصيده إلى 3 نقاط متقاسما صدارة المجموعة الثانية رفقة المغرب الذي فاز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف أيضا.

المنتخب العراقي حقق الانتصار الأول في الأولمبياد منذ إنجازه التاريخي في أولمبياد آثينا 2004 عندما حقق المركز الرابع.

ترتيب المجموعة الثانية

المغرب 3 نقاط

العراق 3 نقاط

الأرجنتين 0

أوكرانيا 0

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search